المرأة

نوال الزغبي تتهم بالغيرة بسبب ما قالته عن نادين نسيب نجيم (فيديو)

Lebanon 24
05-06-2020 | 23:00
A-
A+
Doc-P-710545-637269885272366482.jpg
Doc-P-710545-637269885272366482.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما قالته عن مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم. وجاء هذا خلال حلولها ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يقدمه المذيع اللبناني محمد قيس على شاشة قناة MTV.
 
 

نوال الزغبي ❤️ : . . . ( نادين نجيم ليست صديقة و لا عدوة و ليس الأجمل على الساحة بل من الأجمل و سيرين كتير حلوة و بشوف ماغي بو غصن جميلة و ممثلة بارعة في كل الادوار ) ..... مين أجمل فيهم نادين، سيرين، ماغي ..؟؟ و مين تمثيلها أقوى بينهم ... ؟؟🤔 ..... #نوال_الزغبي #نادين_نجيم #سيرين_عبدالنور #ماغي_بوغصن #قاضي_المشاهير 👨‍⚖️⚖️ . . . . . . . #نادين_نسيب_نجيم #سيرين_عبد_النور #ماغي_بو_غصن #ستيفاني_صليبا #اصالة_نصري #نجوى_كرم #هيفاء_وهبي #نانسي_عجرم #رجاء_الجداوي #اليسا #ايلي_باسيل #نيكول_سابا #انجي_خوري #لبنان #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #سلافة_معمار #كاريس_بشار #دنيا_بطمه #مكسيم_خليل #فيفي_عبده #محمد_رمضان #ماريتا_الحلاني

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

 
ورداً على سؤال عن العلاقة بينها وبين نادين قالت إن الأخيرة ليست صديقة ولا عدوة. وأضافت أنها تتابع أعمالها التلفزيونية أحياناً وأثنت على أدائها معتبرة أن جمالها ساعدها أيضاً على النجاح. ولفتت في المقابل إلى أن نجيم ليست الأكثر جمالاً في أوساط النجمات بل أنها من الأكثر جمالاً، مشيرة إلى أن سيرين عبد النور جميلة أيضاً.

واعتبرت أن ما يجذب لدى الممثلة ليس جمالها فقط بل أداؤها أيضاً وشعورها بالدور الذي تؤديه. وتابعت أن الممثلة ماغي بو غصن تتمتع بجمال المظهر وبراعة الأداء.

واعتبر بعض المتابعين على الحسابات التي أعادت نشر المقطع على "إنستغرام" ما قالته الفنانة منطقياً وواقعياً فيما اتهمها آخرون بالغيرة من نادين. كما ركزت بعض التعليقات على التغيير الذي طرأ على شكل وجهها في إشارة إلى عمليات التجميل التي أجريت لها.
المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website