المرأة

أبراج تقع في الحب بسهولة وأخرى تخشى الالتزام.. تعرفي اليها

Lebanon 24
06-06-2020 | 09:00
A-
A+
Doc-P-710660-637270277025057673.jpg
Doc-P-710660-637270277025057673.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يؤكد علم الفلك أن لكل برج خصائص معينة هي التي تحدد طريقة تصرفه تجاه علاقاته العاطفية سواء بسرعة الدخول فيها أو إنهائها.

برج الجوزاء
يفضل أصحاب برج الجوزاء العلاقات العابرة قصيرة المدى لذلك من المتوقع دائمًا منهم إنهاء العلاقة سريعًا بمجرد شعورهم بالملل، وهم يعتقدون أن العلاقات طويلة المدى مليئة بالتعقيدات الكثيرة لذلك لا يسمحون لأنفسهم الانخراط في علاقة دائمة ولديهم مقدرة على جعل مشاعرهم تتلاشى بكل سهولة.

برج الدلو
يشبهون الإنسان الآلي في مشاعرهم، فأصحاب برج الدلو من الممكن أن ينهوا العلاقة بأسرع مما تتخيل ودون مقدمات حتى لو كان شريكهم يعتقد أنهم يبلون حسنًا وأن أمورهم تسير على خير وجه، فهم يشعرون بالملل بشكل سريع يجعلهم يفرون دون أي مقدمات.

برج القوس
يبدأ برج القوس علاقاته العاطفية بشكل جدي وملتزم ولكنه سرعان ما ينهيها بسبب الملل وخوفًا أن يفقد حريته واستقلاليته، فأكثر ما يرعب أصحاب هذا البرج هو الشعور بالقيود، فالحياة من منظورهم هي مغامرة تخلو من أي حسابات أو التزامات.

برج الميزان
يحب برج الميزان أن يقع في الحب، ومن الممكن أن يدخل في علاقات متعددة خلال أسبوع واحد فقط، ولكنهم لديهم صعوبة في الالتزام لأنهم يملون سريعًا ويشعرون بالضيق الشديد من المسؤوليات والقيود.

برج الحمل
من المعروف عن برج الحمل أنه يحب بكل جوارحه ويقع في الحب بمنتهى السهولة وما يدفعه لإنهاء العلاقة هو شعوره بالملل ولكن ليس الشعور المطلق بالملل، ولكن عندما لا يتلقى ما ينتظره من الشريك فإنه يفقد صبره بسهولة وينهي العلاقة.

برج العذراء
إذا كان شريكك من برج العذراء فستتعجب من سرعته في إزالتك من حياته بمنتهى البساطة، هم لا يقعون في الحب بسهولة وعلى استعداد لإنهاء أي علاقة حتى لو كانت جدية لمجرد شعورهم بالملل.

برج الجدي
من السهل على أصحاب برج الجدي الوقوع في الحب، ولكن لا يشعورن بالملل سريعًا ولا يستطيعون التخلي عن شركائهم بسهولة.

برج الحوت
لا يستطيع برج الحوت الحياة دون وجود الحب في حياته لذلك ستجدهم ينخرطون في العلاقات العاطفية ويقعون في الحب بسهولة شديدة، ولا ينهون أي علاقة إلا إذا شعروا بعدم الاهتمام.

برج الأسد
يقع برج الأسد في الحب بسهولة وليس ذلك فقط، بل يحافظ على هذه العلاقة بكل ما أوتي من قوة ولا يشعر بالملل أبدًا وما يجعلهم ينهون أي علاقة سببها التجاهل.

برج الثور
يعتبر من أكثر الأبراج التي تؤمن بالحب وتتشبث به للنهاية ويبذلون قصارى جهدهم لإنجاح العلاقة مهما كانت هناك تناقضات واختلافات بينهم وبين شركائهم.

برج السرطان
دائمًا يبحث برج السرطان عن علاقات أبدية وتستمر لمدة طويلة وكلمة الملل ليس لها وجود في قاموسهم، فهم يقعون في الحب بسهولة ومن الصعب عليهم التخلي عن شركائهم ويتحلون بالصبر في العلاقات مهما حدث.

برج العقرب
يبحث برج العقرب دائمًا عن الحب لذلك من السهل عليهم الوقوع في الحب ويجعلون حياتهم تتمحور حول ذلك، ولا يشعرون بالملل أبدًا مهما حدث.
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website