المرأة

تشوه فاشينيستا عربية شهيرة بسبب تعديل تجميلي.. هذا ما حصل معها

Lebanon 24
21-09-2020 | 18:00
A-
A+
Doc-P-748056-637362755931282143.PNG
Doc-P-748056-637362755931282143.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

تداول عدد من الحسابات الناشطة على "إنستغرام" صورة صادمة لمدونة الجمال الشهيرة لينا قزيز. وظهرت فيها بعينين متورمتين وبملامح مختلفة تماماً عن تلك التي عرفها متابعوها.

 

وذكر بعض هذه الحسابات أن هذا التغيير نتج عن معاناتها من أعراض حساسية على إثر خضوعها لعملية "لاش ليفتنغ". وانقسم المتابعون بين من اعربوا عن تعاطفهم معها ومن توجهوا إليها باللوم مشيرين إلى أنها تتمتع بملامح جميلة وأنه لم يكن عليها الخضوع لهذا الإجراء التجميلي.

 

ونشرت المدونة على حسابها الخاص على التطبيق صورة لها ظهرت فيها وهي ترقد على سرير المرض وأرفقتها بتعليق توجهت من خلاله بالشكر إلى كل من تواصل معها وحاول الاطمئنان إلى حالتها.

 

وكتبت: "شكراً لكل من راسلني أو اتصل بي. شكراً للطفكم ودعائكم. فهذا يعني الكثير بالنسبة إلي. أحاول أن اتحلى بالإيجابية. أتمنى أن أصبح بحال أفضل وأن أشفى قريباً. أعد بأن أشارككم التفاصيل في شأن ما حدث معي. فكل منكم يستحق أن يعرف هذا. أحبكم جميعاً".

Thank you to each and everyone who messaged and/or called. Thank you for your kindness and prayers ♥️ it means the world to me. I am trying to stay positive. Hopefully getting better and will recover soon. I promise I will share the details of what happened to me soon.. Everyone deserves to know. I love you my lovelies ♥️

A post shared by Leena Kaziz | لينا قزيز (@leenakaziz) on

المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website