المرأة

هل أصبحت جيجي حديد بهذه النحافة خلال شهر بعد ولادة طفلتها؟

Lebanon 24
26-10-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-759971-637392975848087661.PNG
Doc-P-759971-637392975848087661.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

نشرت عارضة الأزياء الاميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد، على حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، صورة تعتبر الاولى لها بعد ولادة طفلتها.

 

وتساءل المتابعون عما إذا كانت هذه الصورة حديثة فعلاً لأنها بدت فيها ببطن مسطح وهو ما يبدو غريباً خصوصاً أن مدة قصيرة مرت على عملية الولادة.

I voted absentee last week with my daughter next to me, for an America I want her to see; but not just for us- for fellow Americans that are less privileged, with hope for a nation that is unified, that is empathetic, & for a leader that is compassionate. YOU HAVE A WEEK AND A HALF 🗳 IF YOU’RE VOTING EARLY IM PROUD OF YOU. IF YOU MAILED IN YOUR ABSENTEE BALLOT I’M PROUD OF YOU. (&& if you dropped it off at your County’s Board of Elections Office or at an Early Polling Site I’m proud of you!!) IF YOU’RE GOING TO THE POLLS ON NOVEMBER 3RD I’M PROUD OF YOU. Whatever your PLAN, I’m proud of you; make sure you have one !!! Let me know below 👇👇👇

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

 

 
 

وأتى نشر الصورة التي حققت أكثر من 3 ملايين و132 ألف إعجاب في إطار دعوتها مواطنيها إلى التصويت في الانتخابات الرئاسية.

 

يشار إلى أن طفلة جيجي ولدت في شهر أيلول الماضي. وهو ما أشار إليه في وقت سابق تقرير لموقع MCETV الفرنسي. وذكر أن عارضة الأزياء الأميركية أنجبت طفلتها الأولى في مزرعة تقع في بنسلفانيا وتعود ملكيتها إلى صديقها زين مالك.

 

وأضاف أنها أقامت هناك منذ شهر أيار الماضي  مع الإشارة إلى أن تاريخ الولادة هو 19 أيلول 2020 وأن زين اشترى المزرعة بناءً على طلب يولاندا والدة العارضة.

 

يذكر أن زين أعلن ولادة الطفلة من خلال حسابه الخاص على موقع "تويتر". ونشر لهذه الغاية صورة ليد الصغيرة فيما تمسك بيده وغرّد: "الحب الذي أشعر به تجاه هذا الإنسان الصغير أكبر من قدرتي على الفهم". كما أعاد نشر الصورة على حسابه على "إنستغرام".

المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website