تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

المرأة

هذا المشروب يقلص حجم الثديين.. تجنبيه!

Lebanon 24
07-12-2015 | 09:34
A-
A+
هذا المشروب يقلص حجم الثديين.. تجنبيه!
هذا المشروب يقلص حجم الثديين.. تجنبيه! photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
كشفت دراسة جديدة أن "تناول المرأة لثلاثة أكواب من القهوة في النهار يؤدي الى تقليص حجم الثديين عندها". وقد شملت الدراسة حوالى 300 امرأة، وأتت النتيجة لتؤكد خطورة الإكثار من تناول القهوة، خلال النهار، لناحية تقليص حجم الثديين. إلاّ أن القيّمين على هذه الدراسة أكدوا أن نتائج الدراسة أظهرت جانباً ايجابياً للاكثار من تناول القهوة، التي تقي من الاصابة بمرض سرطان الثدي. (ياسمينة)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك