تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

عربي-دولي

كاتس: واشنطن لم تطلب انسحابنا من جنوب لبنان ولن نخرج من هناك

Lebanon 24
24-06-2026 | 12:20
A-
A+
كاتس: واشنطن لم تطلب انسحابنا من جنوب لبنان ولن نخرج من هناك
كاتس: واشنطن لم تطلب انسحابنا من جنوب لبنان ولن نخرج من هناك photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أن الولايات المتحدة لم تطلب سحب القوات الإسرائيلية من جنوب لبنان، معتبراً ذلك "إنجازاً دبلوماسياً" لتل أبيب.
Advertisement

وقال كاتس، في مقابلة خلال مؤتمر للقادة المحليين: "لقد أعلنا أننا على أي حال لن ننسحب، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي طلب أمريكي من إسرائيل بالانسحاب من لبنان".

ورداً على سؤال بشأن موقف تل أبيب في حال طالبتها واشنطن بالانسحاب مستقبلاً، أوضح كاتس أنه أبلغ نظيره الأميركي بيت هيغسيث بهذا الموقف، كما أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أبلغ الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن الوجود العسكري في لبنان يهدف إلى "حماية سكان الشمال"، وفقاً لما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك