تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

عربي-دولي

أميركا سلّمت 22 بحّاراً إيرانياً إلى قنصلية بلادهم في باكستان

Lebanon 24
26-06-2026 | 10:45
A-
A+
أميركا سلّمت 22 بحّاراً إيرانياً إلى قنصلية بلادهم في باكستان
أميركا سلّمت 22 بحّاراً إيرانياً إلى قنصلية بلادهم في باكستان photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
أعلنت القنصلية العامة الإيرانية في مدينة كراتشي الباكستانية، عن نقل 22 من أفراد طاقم ناقلة نفط إيرانية كانت الولايات المتحدة قد احتجزتها، إلى مقر القنصلية تمهيداً لإعادتهم إلى إيران
Advertisement

وذكرت القنصلية أن البحارة وصلوا إلى ميناء كراتشي بحضور مسؤولين من وزارة الخارجية الباكستانية، حيث استُكملت إجراءات الدخول الطارئة، قبل تسليمهم إلى ممثل القنصلية الإيرانية. (ارم نيوز)
مواضيع ذات صلة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك