أنشئ حسابك الآن للتعرّف على خيارات الاشتراك والوصول إلى جميع المقالات المميزة والحصرية، واستمتع بتجربة قراءة من دون إعلانات.
بحث رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في اتصال هاتفي مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بن ، الجهود الدبلوماسية الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
وكان تأكيد على ضرورة تجنيب المنطقة تبعات الهجمات غير المبررة.
وشدد رئيس الوزراء القطري على أهمية ضمان حرية الملاحة في مضيق هرمز، ومواصلة مسار الحوار والدبلوماسية كخيار أساسي لمعالجة التحديات الإقليمية.