فنون ومشاهير

جاد بو كرم ولطشة من العيار الثقيل: "شفت صباط عجبني كتير".. من المقصود؟

Lebanon 24
11-08-2019 | 11:30
A-
A+
Doc-P-615775-637011169234925317.jpg
Doc-P-615775-637011169234925317.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
غرّد الكوميدي جاد بوكرم على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "شفت صباط عجبني كتير. سألتو للشاب بقديش هيدا؟ قلّي هيدا الصباط بمعاش ٩ اشهر بس لإلك ب ٧ وتكرم عينك..".
 
وتفاعل الناشطون مع هذه التغريدة التي تأتي بعد انتشار فيديو للمغني وديع الشيخ ظهر فيه وهو يؤدي أغنية يقول فيها إنّ الحذاء الذي يرتديه يساوي راتب أحدهم على 9 أشهر.
واستفز الفيديو المتابعين الذين انتقدوا هذا التصرف، والمستوى الغنائي الهابط، وخصوصاً أنّ البعض إعتبر أنّ الكلام جاء موجهاً الى أحد رجال قوى الأمن الداخلي الذي إستوقفه أثناء قدومه إلى حفله، فقرر أن يوجّه إليه هذا الكلام.
 
وبعد ساعات من الجدل المُستمرّ على مواقع التواصل الإجتماعي، أوضح وديع الشيخ ما حصل نافياً التطاول على الدرك في الفيديو المُنتشر، فقال "قبل بيوم، في حدا طلع أساء لإلي على المسرح انو هو اللي بيلبسو أصلي ونحنا تقليد، فعملت هيدي الرديّة، ووقت يسمعوها من الأول بيعرفوا انو نحنا مش قاصدين حدا، انا قلت قلّدت النغمة دغري يعني ما في أي عسكري بس المحبين كتار واللي ما عم يقدروا يأذونا عالأرض عم بيجربوا يفوّتونا مع الدولة. لا أنا ولا غيري بيتجرّأ يتطاول على عناصر دولتنا".

وبعدما أشار وديع الشيخ إلى أن أحد الفنانين هو المقصود بالأغنية الّتي انتشرت، كشف حساب "عديلة" هوية هذا الفنان بنشر الفيديو الأصلي فقالت " على ما يبدو الفيديو اللي انتشر لوديع الشيخ كان عم يرد فيه على هالوصلة لماهر جاه اللي غنى فيها انه وديع بيلبس تقليد".
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website