لبنان

بيروت بين أفضل 10 مدن للسهر.. هكذا أدهش اللبنانيون "CNN"!

ترجمة "لبنان 24"

|
Lebanon 24
09-09-2019 | 13:15
A-
A+
Doc-P-624212-637036301210188732.jpg
Doc-P-624212-637036301210188732.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
نشرت شبكة "CNN" لائحة بأفضل مدن السهر حول العالم، حيث احتلت بيروت المرتبة الثالثة من أصل 10 مدن.
 
واعتمدت شبكة "CNN" على ثلاثة عوامل: أن تكون المدينة مرحة بحدّ ذاتها، أن تكون خيارات الترفيه فيها متعددة تناسب الجميع وأن تكون استثنائية. إليكم اللائحة:
1. بانكوك
 
 
 
يقول المسؤول عن خدمات النزلاء في فندق ماندرين أورينتال، خون شابا، إنّ حياة بانكوك الليلية استثنائية لأنّها متنوعة، إذ يمكن للزواء اسكتشاف واختبار تجارب جديدة من الثقافة وصولاً إلى الطعام وأسلوب حياة السكان وخيارات الترفيه".
 

2. برشلونة
 
 
 
 
تشتهر هذه المدينة بالسهر حتى بزوغ الشمس. كما تعتبر المدينة مركزاً للمهرجانات الموسيقية مثل Primavera Sound و Sonar و Tomorrowlandو DGTL.
 
3. بيروت 
 
 
 
تقول المسؤولة عن خدمات النزلاء في فندق "فور سيزونز" في بيروت، روكسان فرساين: "تُعتبر بيروت مكاناً استثنائياً للسهر بفضل حب اللبنانيين للحياة الذي تكمّله خيارات بيروت للنوادي الليلة العصرية"، مشيرةً إلى أنّ الاحتفالات تُقام على مدار اليوم. وتُعدّ واجهة بيروت البحرية الوجهة الأكثر شعبية للسهر، إلاّ أنّ السكان يتوجهون إلى شوارع أخرى أيضاً مثل الجميزة ومار مخايل والحمرا، بحسب الشبكة الأميركية. هذا ويجمع قاسم مشترك بين رواد السفر، إذ يهرعون لتناول المناقيش والكنافة بعد انتهاء السهرة، وفقاً لفرساين. 

4. برلين
 
 
 
يقول المدير الإدارة والطباخ في فندق أروانيا برلين، فيليب فوغل: "كل يوم هو حفلة في برلين"، مبيناً أنّ خيارات أماكن السهر واسعة خلال أيام الأسبوع بصرف النظر عن ساعات اليوم.

5. كايب تاون
 
 
 
يقول المسؤول عن خدمة النزلاء في فندق ذا سيلو، هون كيم: "لست مضطراً للتقيد بنادٍ ليلي، فلدينا فعاليات مميزة، وساعات وحفلات خارجية".
يُشار إلى أنّ لاس فيغاس احتلت المرتبة السادسة، وجاءت ميامي سابعة، أمّا نيويورك فثامنة وبعدها ريو دي جانيرو ثم سيول.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Author

ترجمة "لبنان 24"

Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website