Advertisement

لبنان

المرتضى: نستبشر بمرحلة جديدة تجلب الخير الى طرابلس

Lebanon 24
26-04-2024 | 02:56
A-
A+
Doc-P-1192130-638497228276954559.png
Doc-P-1192130-638497228276954559.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
زار وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، بلدية طرابلس، وعقد اجتماعا مطولا مع رئيسها الدكتور رياض يمق، حيث تطرق الاجتماع إلى "تفعيل دور البلدية في مهامها وخصوصاً فيما يتعلق في موضوعي الأمن والنظافة لمواكبة فعالية طرابلس عاصمة للثقافة العربية 2024".
Advertisement
 
وأكّد يمق ان بلدية طرابلس على استعداد للقيام بكل واجباتها لإنجاح فعالية طرابلس عاصمة ثقافية. شاكرًا للوزير المرتضى الوقت الطويل والثمين الذي يمضيه في طرابلس وجهوده الجبّارة التي يبذلها.

من جهته قال الوزير المرتضى: "نعشق طرابلس ونستشرف لها ادواراً وطنية ودولية متميزة، ونؤمن بأن لمجلسها البلدي دورا أساسيا في تغيير واقعها نحو الأفضل والسير بها قدماً نحو مستقبل زاهر".

أضاف: "لمست من لقاء اليوم أن هذا المجلس البلدي في طرابلس سيكون من أكثر المجالس البلدية في الجمهورية اللبنانية تعاونا من أجل تحقيق الفرق في هذه الظروف الصعبة فمرحلة الانقسام والتجاذب رحلت ولن تعود، ونستبشر بمرحلة جديدة تجلب الخير الى طرابلس واهلها ووزارة ووزير الثقافة سيكونان في خدمة المجلس البلدي  وعلى جاهزية تامة للتعاون معه في المجالات كافة". 

تابع: "المدينة تختزن موروثاً استثنائياً ومقدّرات عظيمة وهي تعاني من اهمال وحرمان وحصار مزمنين أضرّوا بالمدينة وأهلها لكن حرموا بالدرجة الأولى بقية اللبنانيين من ان يستفيدوا مما في طرابلس من امكانيات مهولة على المستويات كافة. ونحن نريد من الحراك الثقافي الاستثنائي بكمّه ونوعه الذي نقوم به مع فعاليات المدينة ان نسلّط الضوء على اهميتها وفرادتها  والخير المحمول فيها".

وختم المرتضى: "بميزانية صفر وبدون تمويل، سوف نصنع المستحيل. واعتمادنا على قدرات هائلة لدى الشباب الطرابلسي وعلى روحيتهم العالية وايمانهم بمدينتهم وحبهم لها". (الوكالة الوطنية للإعلام)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك