لبنان

قبل ساعات من سقوط وانفجار الطائرَتَيْن الإسرائيليتين بالضاحية.. هذا ما قاله نتنياهو!

Lebanon 24
25-08-2019 | 06:53
A-
A+
Doc-P-619624-637023129351701540.jpg
Doc-P-619624-637023129351701540.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
قبل ساعات من سقوط وانفجار طائرَتَيْن إسرائيليَّتَيْن مسيّرتَيْن في الضاحية الجنوبية لبيروت، علّق رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على الضربة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا، قائلاً إنّ إيران لن تتمتع بحصانة في أي مكان، وذكر أنه أعطى توجيهات بالاستعداد لكل السيناريوهات.

في تغريدتين على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، علّق نتنياهو مساء أمس على الغارة الإسرائيلية على قرية عقربا بريف دمشق، قائلاً:"أحبطنا بفضل جهود عملية كبيرة هجوما على إسرائيل من قبل فيلق القدس الإيراني ومليشيات شيعية. أؤكد أنه لا حصانة لإيران في أي مكان".

وتابع: "قواتنا تعمل في كل مجال ضد العدوان الإيراني. إذا تقدم أحد لقتلك اقتله أولا"، مضيفاً: "أعطيت توجيهات لقواتنا بالاستعداد لكل السيناريوهات. سنواصل اتخاذ إجراءات حاسمة ومسؤولة ضد إيران ووكلائها من أجل ضمان أمن إسرائيل".

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن شن غارة جوية على قرية عقربا بريف العاصمة السورية دمشق، قائلا إن العملية أحبطت هجوما ضد إسرائيل من قبل "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني و"مليشيات شيعية" انطلاقا من المنطقة.

من جانبه، أعلن الجيش السوري، مساء أمس، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الإسرائيلي في محيط دمشق، قائلا إنها أسقطت "معظم الصواريخ المعادية".

وأوضح التلفزيون السوري الرسمي أنّ "الدفاعات الجوية تصدت لأهداف معادية في سماء دمشق".

إلى ذلك، كشفت قناة "الإخبارية" السورية أنّ "القوات السورية تمكنت من إسقاط معظم الأهداف المعادية في المنطقة الجنوبية في العاصمة دمشق"، في حين أن وكالة "سانا" أعلنت أنّ "الدفاعات الجوية أسقطت الصواريخ المعادية قبل وصولها إلى أهدافها".
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website