المرأة

دوقة كامبريدج تعتمد إطلالة "الأم العاملة".. إليك تسريحة شعرها الجديدة (صورة)

Lebanon 24
15-09-2019 | 14:30
A-
A+
Doc-P-625872-637041455402299838.jpg
Doc-P-625872-637041455402299838.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أعلنت إحدى العاملات في مجال الأزياء والجمال عن مفاجأة تبنّي كيت ميدلتون إطلالة "الأم العاملة"، حيث اعتمدتها في أول أيام الأميرة تشارلوت في المدرسة.

وشوهدت دوقة كامبريدج البالغة من العمر 37 عاماً، وهي تعتمد تسريحة شعر قصيرة، لامعة وجافة، عندما كانت توصل ابنتها تشارلوت (4 أعوام) إلى مدرسة توماس باتيرسي في جنوب لندن، حيث تبلغ تكلفة الانتساب إليها 18915 جنيهاً إسترلينياً سنوياً.
 

 
كيت كانت ترتدي ثوباً من علامة مايكل كورس بقيمة 215 جنيهاً إسترلينياً، وانضم إليها في إيصال تشارلوت إلى المدرسة، الأمير ويليام وابنهما الأمير جورج البالغ من العمر 6 أعوام، الذي بدأ عامه الثالث في المدرسة.
 
وكشف المصمم جيمس جونسون كيف تحوّلت تسريحة شعر دوقة كامبريدج، من الأسلوب الصيفي المصقول، إلى أسلوب عملي يناسب الأمهات العاملات، يحمل لمسة من التسعينيات، ويشبه أسلوب ميغان ماركل الأكثر راحة وعملية.
 
وفي حديثه عن تحوّل تسريحة شعر كيت، أوضح جونسون أن دوقة كامبريدج ظهرت بتسريحة شعر أطول خلال فصل الصيف، في تموز الماضي في معرض هامبتون كورت للزهور في حديقة الزهور، وفي شهر آب الماضي في سباق القوارب الشراعية، حيث بدت تسريحة شعرها منمقة وأنيقة للغاية.
 
غير أن التحوّل لمظهر "الأم العاملة" الذي يعتمد على تسريحة شعر أطول قليلاً وأكثر صخباً، هو اختيار رائع للأشخاص المشغولين، فهو يعتمد على طول الشعر الذي يمكن تقصيره إذا لزم الأمر عبر ربطه فقط، لتصبح هذه التسريحة عملية جداً ومريحة.
 
وتعتمد ميغان ماركل هذا الأسلوب البسيط، حيث لا يستدعي بذل الوقت والجهد من أجل تجعيد الشعر، فهي تسريحة سهلة التنفيذ وعملية وأنيقة في نفس الوقت، ومن الجيد أن نرى تغيير إطلالة دوقة كامبريدج من وقت لآخر.
 
وفي الصور التي التُقطت للأميرة تشارلوت بصحبة أسرتها في أول يوم لها في المدرسة، ابتسمت تشارلوت ولوّحت ثم اختفت خلف دوقة كامبريدج.
 
ويُقال إن الأمير جورج سعيد وفخور باصطحاب أخته إلى مدرسة توماس باتيرسي التي تعلّم الأطفال أن اللطف لا يقل أهمية عن النجاح الأكاديمي، هذا وستكون تكلفة دراسة الأميرة تشارلوت بالمدرسة، أقل بنحو 2% من الرسوم التي تُدفع للأمير جورج، حيث إنها الطفلة الثانية لأسرة ويليام وكيت في المدرسة.
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website